-

عاجل

الصناعة الصيدلانية: مذكرة تفاهم جزائرية روسية لتعزيز تبادل الخبرات والأدوية
الطارف: تأهب ميداني لضمان موسم حصاد ودرس آمن
البويرة: انتشال جثة اربعيني من بركة مائية بسور الغزلان
الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات
تشريعيات 2 جويلية: السلطة المستقلة للانتخابات تصدر بيانًا هامًا
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7

تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل جمال بن سماعيل

عدد القراءات : 451 | تاريخ : 19/07/2022 | المحور : عدالة

منيب ولي الدين

قررت محكمة الجنايات في الدار البيضاء شرق الجزائر العاصمة صباح اليوم الثلاثاء تأجيل محاكمة المتهمين في مقتل الشاب جمال بن سماعيل إلى الدورة الجنائية المقبلة .

وجاء التأجيل بناء على طلب دفاع أهل الضحية من أجل توفير الأجهزة السمعية البصرية في قاعة المحاكم لمشاهدة مقاطع حول الحادثة.

قضية الشاب جمال بن سماعيل ،هي القضية التي هزت الرأي العام نظرا لبشاعة الجريمة المرتكبة في حق الضحية، بعد التنكيل بجثته  وتشويهها وارتكاب أفعال مست بوحدة التراب الوطني.

كما يتابع المتهمون أيضا بالمساس بأمن الدولة والاعتداء على عناصر الأمن، وبث الرعب في أوساط السكان والانتماء إلى منظمات إرهابية.