-

عاجل

الصناعة الصيدلانية: مذكرة تفاهم جزائرية روسية لتعزيز تبادل الخبرات والأدوية
الطارف: تأهب ميداني لضمان موسم حصاد ودرس آمن
البويرة: انتشال جثة اربعيني من بركة مائية بسور الغزلان
الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات
تشريعيات 2 جويلية: السلطة المستقلة للانتخابات تصدر بيانًا هامًا
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7

تعيين السنغالي عيسى سي لإدارة مباراة الخضر ومنتخب أنغولا

عدد القراءات : 1517 | تاريخ : 14/01/2024 | المحور : رياضة

منيب ولي الدين

عيّنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الدولي السنغالي، عيسى سي، لإدارة مباراة الخضر ومنتخب أنغولا.

ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره الأنغولي، غدا الاثنين، بملعب “السلام” ببواكي، في افتتاح لقاءات المجموعة الـ 4، لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، بداية من الساعة 21:00.

 

وسبق للسنغالي، عيسى سي، أن أشرف مرة واحدة فقط على إدارة لقاء للخضر. وكان ذلك، يوم الـ 12 أكتوبر 2021، في الفوز المحقق أمام النيجر، بنتيجة 4-0، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.