-

عاجل

البويرة: تكريم لرواد الفن واحتفاء بصناع الإبداع في اليوم الوطني للفنان
عنابة: تواصل الحملة التحسيسية حول السلامة والصحة المهنية بالمنطقة الصناعية بالرحال
باتنة: انطلاق حملة الحصاد والدرس وسط توقعات بإنتاج يفوق 1.2 مليون قنطار
عنابة: لجنة وزارية تقف على واقع صناعة الأسمدة الزراعية وآفاق تطويرها
عنابة: استئناف التزويد بالمياه بشكل طبيعي بحي رفاس زهوان
عنابة: سونلغاز تعرض حصيلة 2025 بالأرقام وتُراهن على برنامج استباقي لصائفة 2026
عنابة: مشاركة أكثر من 60 علامة جزائرية في معرض التجميل والعناية
عنابة: سرقة الأسلاك النحاسية تُكبد سونلغازخسائر تقدر بـ 4 ملايير سنتيم
لعموري يقيّم تقدم مشاريع المياه ويؤكد ضرورة احترام آجال التسليم
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
  • 11

الوزير الأول يتباحث مع نظيره الموريتاني

عدد القراءات : 424 | تاريخ : 03/03/2025 | المحور : وطني

نوال حرزالله

أجرى الوزير الأول، نذير العرباوي، اليوم الاثنين، مكالمة هاتفية مع نظيره الموريتاني، مختار ولد أجاي، تبادلا خلالها التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأفادت الوزارة الأولى، في بيان لها، بأن الجانبين أعربا عن ارتياحهما لمستوى التعاون القائم بين البلدين، والذي يشهد تطورًا متزايدًا، تماشيًا مع الإرادة المشتركة التي تجمع قائدي البلدين.

كما تناولت المحادثات التقدم المسجل في مشاريع وبرامج التعاون بين الجزائر وموريتانيا في مختلف القطاعات، لا سيما ما يتعلق بالبنى التحتية وتعزيز الاندماج الإقليمي، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة التي يسعى إليها البلدان.

إلى جانب ذلك، تطرقت المكالمة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.